الكشف عن شخصية عبّاس الشروكي و تحقيقات قضية الابتزاز الجنسي تطال فتاة الاعلان ش. ش في الامارات

الكشف عن شخصية عبّاس الشروكي و تحقيقات قضية الابتزاز الجنسي تطال فتاة الاعلان ش. ش في الامارات

آخر تحديث : الخميس 28 مارس 2024 - 3:07 مساءً

بغداد – بيروت-ابو زينب المحمداوي “ قريش”

نفت مصادر مقربة من السلطات الاماراتية القبض على الاعلامية العراقية السابقة في قناة الفيحاء وفتاة الاعلانات ش .ش وزوجها المقيمين في دبي، فيما قالت المصادر انه جرى السماح لوفد المخابرات العراقية التحقيق معهما داخل الامارات بشأن قضية ابتزاز المسؤولين بالافلام الجنسية التي تهز العراق اليوم وكشفها بيان عن رئيس الحكومة محمد شياع السوداني

فيما تأكد لمراسل “ قريش” ان عباس الشروكي ، الشخص الذي تسبب في كشف عصابات الابتزاز في وزارتي الداخلية والدفاع بقيادة سعد معن وسعد العلاق ومساعدة مدير قناة السومرية وبعض اعلاميي الاطار التنسيقي ومنهم فتاة الاعلانات، انما هو عباس شياع السوداني ، شقيق رئيس الحكومة الذي تعرض للابتزاز بعد تصويره في احدى الشقق في شارع الاميرات مع وجه نسوي معروف في الاعلام الحكومي.

وقالت المصادر ان التحقيقات مع الاعلامية السابقة ش ش ابتدائية ولم يجر توجيه تهمة رسمية لها حتى الان حول دورها وزوجها في القضية . لكنه جرى تحذيرها في حال اخفت اية معلومات تخدم سير التحقيق .

وبحسب المصادر فإن التحقيقات تدور حول مصادر تضخم ثروة ش. ش بطريقة سريعة لا تناسب دخل اية اعلامية شهيرة وقديمة في الخدمة فكيف بها وهي لا تمتلك اية مواصفات اعلامية مهنية، لاسيما بعد امتلاكها الفجائي شقتين فارهتين في قرية النخيل بدبي وبيتا في منطقة البيجية وشقة غالية الثمن في “بوابة بغداد” وسيارة جي كلاس وعددا من العقارات والاراضي

فيما وصل موفد من المخابرات العراقية ومكتب رئيس الحكومة الى دولة خليجية اخرى في متابعة التحقيقات ذاتها ، وقال مصدر مطلع ان السلطات العراقية طلبت من العواصم العربية التي مر ّأو اقام بها المتورطون عدم السماح بنشر اي مقطع فيديو للافلام “ الجنسية” التي صورت لشخصيات حكومية عراقية. كما تركز التحقيق مع ش .ش وزوجها على مدى انتشار الافلام ومن الذين يمتلكون نسخا منها، وجرى تفتيش هواتفهما الشخصية.

وقال المصدر ان السلطات العراقية ابلغت المتهمين في الخارج الذين لا يتعاونون مع التحقيقات انها بصدد جلبهم بمذكرات قبض عبر الانتربول الدولي في حال عدم التعاون ، حتى ينتهي التحقيق. واكد المصدر عدم اعتقال اية امرأة حتى الان لكن جرى التحفظ على سفرهن والتحقيق معهن فقط .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com