شمس الكويتية: لا يوجد أقذر من السياسيين العراقيين في العالم وسمعتهم مثل الخراء- فيديو

شمس الكويتية: لا يوجد أقذر من السياسيين العراقيين في العالم وسمعتهم مثل الخراء- فيديو

آخر تحديث : الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 6:47 مساءً
Screenshot 2024 04 16 at 18.13.47 - قريش

بيروت-“ قريش”

هاجمت الفنانة الكويتية شمس السياسيين العراقيين قاطبة من دون استثناء ووصفتهم بأقذر الاوصاف، وقالت ان سمعتهم مثل “ الخرا” في معرض ردها على “الشائعات “التي بثتها مواقع عراقية لم تسمها ووصفتها بالمعفنة عن احتمال ارتباط شمس الكويتية بالزواج من سياسي عراقي . وقالت شمس في منشور مصر على صفحاتها في مواقع التواصل الخاصة بها انّ سمعة السياسيين العراقيين هي الاقذر في العالم وانه افسد الناس في العالم وقد سرقوا اموال الشعب، وبصقت عليهم اكثر من مرة وقالت ان شعبهم يبصق عليهم كل يوم وان كل عيوب الدنيا فيهم.. كما هاجمت الاعلام الذي يتناولها وقالت انه معفن.

ولم يصدر بيان استنكار او رد عن وزير الثقافة العراقي المكلف المجال الفني على هذه الاساءة الشاملة لحكام العراق من دون استثناء

وكان الفنانة الكويتية في فيديوات سابقة قد قالت انه لا يوجد شعب اكرم من العراقيين وذلك في سياق حديثها عن زياراتها الى العراق في رحلات فنية، اذ قالت ان كرم العراقيين جعلها لم تدفع فلسا واحدا في خلال سفرتها اذ اكرمها العراقيون اينما حلت.

وفي الرابط التالي الفنانة شمس متحدثة عن السياسيين العراقيين.

https://www.facebook.com/reel/1953213655073465

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com