ملف الدعارة السياسية والأمنية في بغداد: ماذا أخذ القاتل من “أم فهد” وما مصير النساء الهاربات؟

ملف الدعارة السياسية والأمنية في بغداد: ماذا أخذ القاتل من “أم فهد” وما مصير النساء الهاربات؟

آخر تحديث : الأحد 28 أبريل 2024 - 1:46 مساءً

بغداد -ابو زينب المحمداوي – خاص :

Screenshot 2024 04 28 at 12.25.32 - قريش
داليا نعيم

كشف مصدر أمني في بغداد عن انّ المدعوة “داليا نعيم” اتصلت بضباط كبار في الداخلية والحشد تطلب منهم الحماية بعد اغتيال المدعوة” ام فهد” احدى فتيات التيك توك والحفلات الخاصة للشخصيات النافذة في الاجهزة الامنية. وكانت داليا نعيم وهي من نفس فصيلة انشطة ام فهد، قد اتهمت “ام فهد” بمحاولة اختطافها وتصويرها في عمليات جنسية وابتزازها وهددتها بالانتقام قبل ثلاثة اسابيع من قتل ام فهد . فيما اختفت “شهد الشمري” فتاة الاعلان في شبكات التواصل في دولة الامارات ووكلت احد المحامين لتصفية بعض الممتلكات الخاصة بها في بغداد ، بعد تلقيها تهديدات بالاستيلاء عليها من الذين كانوا في شبكة الدعارة والابتزاز المرتبطة بنائب رئيس اركان الجيش الفريق سعد العلاق ومدير العلاقات في الداخلية سعد معن ،التي كشفها الناطق الرسمي للقائد العام للقوات المسلحة يحيى رسول .

Screenshot 2024 04 28 at 12.02.23 - قريش
القتيلة ام فهد

المصدر الخاص كشف عن القاتل استولى على احد الهواتف النقالة التي كانت تحملها ؛ام فهد” ، وتضم فيديوهات وصورا على صلة بابتزاز شخصيات سياسية وامنية

وكانت ام فهد متنفذة في وزارة الداخلية وتمكنت  بالتعاون مع  المدعوة رنين تبوني من نقل ضباط مقابل كيلوات ذهب ومئات الالاف من الدولار.

كما تحوز تبوني على فيديوات  جنسية خطيرة.

وام فهد من مواليد 1994 في البصرة قدمت الى بغداد منذ سنوات وعملت في نواد ليلية ووكيلة لجهة امنية  ورافقت بعض المتنفذين في سفرات الى بيروت ودبي وتركيا ،قبل ان تنطلق عبر حماية واضحة في وسائل التواصل .

بحسب المصدر فإن اربع نساء على قائمة التصفيات اختفين منذ ايام وواحدة منهن تمكنت من الهرب من بغداد ، فيما يحاولن الهروب الى خارج العراق .

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com