مندوب مؤقت جديد لمكتب الاتصال الاسرائيلي بالرباط

مندوب مؤقت جديد لمكتب الاتصال الاسرائيلي بالرباط

آخر تحديث : الأحد 14 أبريل 2024 - 12:30 مساءً

الرباط  – قريش 

جرى مؤخرا بحسب ما كشفت مصادر مراسل “قريش” من الرباط ، تعيين مارك أتالي”، الوزير المفوض في سفارة إسرائيل بفرنسا بصفة مندوب مؤقت لمكتب الاتصال الاسرائلي بالرباط هذا المكتب الذي ظل معلقا وليس مغلقا بخلاف ما تم تداوله في وسائل محلية وتصريحات سياسيين وحقوقيين .

ويشار إن  اسرائيل في وقت سابق منذ اندلاع طوفان الاقصى بغزة استدعت عددا من المسؤولين الدبلوماسيين من عدد من الدول  التي تتواجد بها تمثيلياتها الى اجل غير مسمى، وذلك بسبب الحرب، وازمتها مع العالم وفي ظل الاحتجاجات والمسيرات التي تنظيم بالعواصم العربية والدولية تنديدا بالحرب على غزة .

وهذا التعيين الجديد بمكتب الاتصال الاسرائيلي بالرباط يأتي خلفا ل”ديفيد جوفرين” وكشفت في هذا الاطار مصادر قريش أن المكتب لا يزال مفتوحا رغم ما يروج حول إغلاقه خوفا من عمليات انتقامية حيث أن المكتب لازال يديره موظفون مغاربة

من جهة أخرى ، يشار  أن الدبلوماسية المغربية كانت تضع صفة رئيس مكتب الاتصال الاسرائيلي بالرباط على دافيد كوفرين وليس صفة سفير التي يقدم بها هذا الاخير في حسابه بمنصات التواصل الاجتماعي .

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com