مقتل ضابط يمني كبير في شقته في القاهرة

مقتل ضابط يمني كبير في شقته في القاهرة

آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 9:46 صباحًا

القاهرة- عدن – قريش:

قالت مصادر اعلامية يمنية انه جرى اغتيال مسؤول عسكري يمني رفيع في القاهرة. وذكرت المصادر ان اللواء “حسن صالح فرحان بن جلال ” مسؤول دائرة التصنيع العسكري بوزارة الدفاع وجد مقتولاً في شقته بالقاهرة. وبحسب المصادر ان الجلال يعد مطور المدرعات المحلية التي أطلق عليها جلال1 وجلال 2 في عهد حكم الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح.

 - قريش

ولم يصدر عن الجهات المصرية التحقيقية اي بلاغ بشأن الجريمة فيما يجري تتبع خيوط شخصية واخرى لها علاقة بوضع مالي يخص المغدور كما يتم مراجعة تحركات الحوثيين في القاهرة ايضا . وبحسب مصدر امني فإن الجريمة معقدة وقد تكون جنائية او انتقامية لاسباب مختلفة.

لكن الملحق العسكري للسفارة اليمنية في عمّان، يحيى أبوحاتم، ساره الى اطلاق اتهام الحوثيين بالقول إن “خلايا الحوثي الإرهابية تغتال اللواء حسن بن جلال مدير دائرة التصنيع الحربيه اليمنية في القاهرة”.

فيما قال مستشار وزير الإعلام اليمني، أحمد المسيبلي، إن “أصابع الاتهام تشير الى الحوثيين الارهابيين انهم يقفون وراء العمليه فهم قد حاولوا اكثر من مرة اغتياله وفشلوا لانهم يرتعدون خوفا من تصنيع العميد بن جلال الحربي الذي يعتبر من أفضل مصنعي المدرعات الحربية الذي يعملون له الف حساب”.

وعثر على اللواء العبيدي، مقتولًا داخل شقته بالعاصمة المصرية القاهرة، بعد تكبيله وطعنه منذ يومين، في ظروف غامضة

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com