اعلنت السعودية ان
14 سعودياً، قتلوا اليوم الأحد، في حادث تحطم مروحية تابعة لشركة أرامكو النفطية برأس تنورة شرقيّ المملكة، وفق ما أفادت وكالة الأنباء السعودية الرسمية.
وذكرت الوكالة الرسمية أن “مصدراً مسؤولاً في وزارة الطاقة” أكد أنّ طائرة مروحية تابعة لشركة أرامكو سقطت الساعة 6:00 صباحاً برأس تنورة، و”نتج عن الحادث استشهاد جميع ركابها، وعددهم 14 وجميعهم من المواطنين السعوديين”.
وأشار المصدر لوكالة الأنباء السعودية إلى أن “التحقيقات جارية بمشاركة الجهات ذات العلاقة لمعرفة أسباب” الحادث.
ولم يتم الكشف عن وظائف القتلى الا ان مصدر في الشركة قال ان بينهم مديرا لاحد الاقسام
و أرامكو، من اكبر دعائم الاقتصاد والسياسة في السعودية، بدأت الشركة الانتاج والعمل في ثلاثينيات القرن الماضي، تحت اسم الشركة العربية الأمريكية للنفط بعد أن حصلت على امتياز من الحكومة السعودية للتنقيب عن النفط

















































