قبلة من فتاة تهدد حياة رجل دين شيعي- صور

قبلة من فتاة تهدد حياة رجل دين شيعي- صور

آخر تحديث : الأحد 4 سبتمبر 2022 - 11:26 صباحًا

قريش:

أعلن رجل دين شيعي عراقي ، يوم السبت، تلقيه تهديداً تصريحاً بالقتل بعد ظهوره في مقاطع فيديو متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي ومعه فتاة تقبله قبلتين و كان مرتديا زيه الديني.

وقال علي الشريفي المثير للجدل عبر ظهوره المتكرر في القنوات ووسائل التواصل “تعرضت لهجمة شديدة من الخاص والعام والقريب والبعيد، وتلقيت تهديدات كثيرة عبر الهاتف النقال وقمت بإخراج أسرتي من المنزل وأعددت العدة لكي أُغادر إلى أربيل (عاصمة إقليم كردستان العراق) إلى أن يهدأ الوضع”. 

 - قريش

والشريفي بات شخصية عامة ومن الطبيعي ان يحظى معجبين ومعجبات، بحسب تعليقات انصاره على الفيسبوك

ويقول معلقون ان رجال دين كثيرين يفعلون اشياء منافية للاخلاق من دون ان نراهم.

وأشار أيضا في بث فيديو مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إلى تلقيه ظرفا يحوي رسالة فيها تهديد صريح له بالقتل إضافة إلى اطلاقة نارية لسلاح نوع “كلاشينكوف”.

 الشريفي - قريش

وسبق ان تعرض فيه الشريفي إلى التهديد بالقتل حسب قوله اذ تلقى في مطلع العام الحالي تهديداً وتعرض شقيقه لطعنات بالسلاح الأبيض من قبل أشخاص يدعون الانتماء لسرايا السلام التابعة للتيار الصدري. 

 الشريفي ١ - قريش

وأثار التسجيل الفيديوي الأخير للشريفي ردود فعل غاضبة من قبل الأوساط الدينية للمسه ومصافحته من قبل امرأة وقيام فتاة بعدها بتقبيله من وجنتيه، وقد طالب بعض الممتعضين من هذا الفعل بنزع عمامته وتجريده من الزي الديني على اعتبار ان الدين الاسلامي يحرّم بشدة لمس المرأة الأجنبية.

تطورات الخبر هنا:

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com