العراق “محرج” من صور زوجة سفيره بالأردن مع راغب علامة

العراق “محرج” من صور زوجة سفيره بالأردن مع راغب علامة

آخر تحديث : الثلاثاء 23 أغسطس 2022 - 7:57 صباحًا

بغداد – ابو زينب المحمداوي

Screenshot 2022 08 20 at 14.46.32 - قريش

اصيبت الخارجية العراقية بحرج ما بعدما اضطرت للرد على صور تظهر السيدة ميسم الربيعي زوجة السفير العراقي ملتصقة على نحو مثير بحضن الفنان اللبناني راغب علامة بالرغم من وجود زوجها السفير حيدر العذاري بجانبها

 الربيعي١ - قريش

وذلك في دعوة خاصة دعا فيها السفير العراقي العذاري وهو عضو في حزب الدعوة الشيعي بزعامة نوري المالكي ، الفنان علامة الى منزله في عمان امس الاول ، وشكره راغب برسالة على تويتر

واستدعت الخارجية السفير الى بغداد، فيما قال مغردون انها خطوة لامتصاص غضب العراقيين الذين يعيشون تحت خط الفقر بالملايين، وانه سيتم تكريمه بمنصب جديد ، كوكيل وزير او مدير عام احدى الدوائر في الخارجية او ينقل الى دولة اوروبية.. ولا يثق العراقيون بما تعلنه الحكومة القائمة على توزيع حصص الامتيازات والمصالح.

.ونشر الفنان اللبناني راغب علامة صوراً جمعته بالسفير العراقي لدى الأردن حيدر العذاري وزوجته، تسببت بموجة من الانتقادات لدى الكثير من العراقيين.

 الربيعي - قريش
السيدة ميسم الربيعي زوجة السفير مع راغب علامة

أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية العراقية، أحمد الصحاف، يوم السبت، بأنه سيتم اتخاذ الإجراء المناسب مع السفير العراقي لدى الأردن، على خلفية صور انتشرت لزوجته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الصحاف في بيان “نتابع باهتمام ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من صور تعنى بسفير جمهورية العراق في المملكة الأردنية الهاشمية”.

Screenshot 2022 08 20 at 14.46.32 - قريش
السيدة ميسم الربيعي زوجة السفير العراقي حيدر العذاري مع الفنان راغب علامة

وأضاف “تلفت الوزارة عناية وسائل الإعلام والرأي العام إلى أنها ستتخذ الإجراءات المناسبة بهذا الشأن وبأسرع وقت، وبما يعزز قيم الدبلوماسية العراقية”.

Screenshot 2022 08 20 at 14.35.55 - قريش
الربيعي بين العذاري وعلامة

اقرأ تطورات الخبر لاحقاً

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com