وزير الفياغرا العراقي الناطق باسم الكاظمي .. يهين موظفاً

وزير الفياغرا العراقي الناطق باسم الكاظمي .. يهين موظفاً

آخر تحديث : الجمعة 11 يونيو 2021 - 10:25 مساءً

بغداد ابو زينب المحمداوي

ارتكب وزير الثقافة العراقي حسن ناظم المحسوب على حصة مليشيا عصائب اهل الحق ذات الولاء لعلي خامنئي ، سقطة جديدة بعد كتاب ادانته المعيب ضد الشاعر العراقي الكبير سعدي يوسف ، فقام واهان موظفا كان يشكو له سوء حاله وسط قهقهات تابعيه من مرافقين منافقين كانوا يشهدون النيل من كرامة عراقي بكل سخرية . وانتشر مقطع فيديو ظهر فيه حسن ناظم وزير الثقافة والآثار العراقي، والذي يشغل منصب المتحدث باسم مصطفى الكاظمي ، وهو يستمع لمناشدة مواطن عراقي استعرض له معاناته، خصوصاً وأن لديه 9 أطفال، قبل أن يقاطعه الوزير بسؤاله: “هل تأخذ الفياغرا؟”، أثار موجة من الانتقادات لفعل الوزير.
جاء ذلك عندما خرج الوزير لمقابلة مجموعة من موظفي الوزارة، كانوا قد نظموا تظاهرة للاعتراض على سياسته ومستشاريه في إدارة الوزارة. بعد اسابيع من مسيرة نظمها موظفو دار المأمون .

وسخط عراقيون على حسن ناظم ووصفوه بصاحب الالفاظ السوقية والساخر من الام العراقيين .
وعلّق الصحافي العراقي علي الناشي، على فيديو الوزير في منشور على صفحته في “فيسبوك” قائلاً: “(وزير الفياغرا) حسن ناظم، هذا المنصب يليق به لسوء أخلاقه، للأسف يشغل منصب وزير الثقافة”. حسب قوله. وأضاف: “بعد أن نال من كل موظف في الوزارة تظاهر ضده، عاد من جديد ليستخف بمعاناة أحد الموظفين وكان يطالب بزيادة راتبه ويقول له بالحرف (منين جبت هذولة الأولاد لازم تاخذ فياغرا؟) ليعلو صوت ضحكته وضحكات مرافقيه من (المتملقين) مقابل حرقة قلب هذا الموظف المسكين”.
وزاد: “حكومة ذيول الأحزاب مستمرة بكيل الإهانات للمواطنين تحت سطوة الميليشيات من جهة وحرب اللقمة من جهة أخرى”، وفقاً للمنشور.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com