هل صحيح الحارس الرابع لمصر  صفع رئيس جامعة الكرة لقجع ؟

هل صحيح الحارس الرابع لمصر صفع رئيس جامعة الكرة لقجع ؟

آخر تحديث : الثلاثاء 1 فبراير 2022 - 4:09 مساءً

الرباط – قريش 

في انتظار بلاغ رسمي من الدوائر الرسمية بالمغرب، يؤكد أو ينفي ، ماجرى في مصر خلال مقابلة جمعت بين مصر والمغرب على أرضية ملعب “أحمدو أهيدجو” وفاز منتخب الفراعنة على أسود الأطلسي بعد نهاية الوقت الإضافي بنتيجة 2-1.

هل فعلا ..صحيح ما تعرض له من اعتداء بدني رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع والوزير المنتدب في المالية في حكومة أخوش ؟ 

وأشارت مصادر أن شكوى ضد المعتدي ستوجه إلى  الاتحاد الافريقي حتى لأجل اتخاذ  القرار المناسب في حقه  من أجل وضع حد لمثل هذه الممارسات في المنافسات المتبقية .

وإذا تأكد أن ذلك حقيقة فيجب الاعتذار للمغرب على اعتبار أن هذا سلوك لا أخلاقي.  

وتحدثت في هذا الاطار مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضا صحيفة “ليكيب” الفرنسية عن صفع الحارس الرابع لمنتخب مصر محمود أحمد، رئيس جامعة الكرة فوزي لقجع، خلال الاشتباكات بين الطرفين، بمستودعات ملابس ملعب أحمدو أهيدجو، الذي استضاف الصدام العربي. في وقت تطرقت مواقع إخبارية رياضية عن مشادات “بالقرب من غرف خلع الملابس وهو ما انتشر بعد نهاية المباراة عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال بعض مقاطع الفيديو ولم يكن هناك سبب معلوم.”

على صعيد آخر، تطرق المصدر المذكور إلى مجموعة من التفاصيل بخصوص الواقعة، موضحا أن الحارس المصري لم يتعرف على فوزي لقجع لأنه كان يرتدي قميص المنتخب المغربي، وتصرفه جاء دفاعا عن المدرب المساعد الذي دخل في ملاسنات مع اللاعبين المغاربة.

وفي موضوع دي صلة، كشفت مواقع إلكترونية تفاصيل ماجرى من مشادات اندلعت بعد مباراة المغرب ومصر، الأحد 30 يناير/ كانون الثاني، والتي انتهت بإقصاء أسود الأطلس من كأس إفريقيا، اشتباك بين المنتخبين خارج أرضية الملعب.

وأظهرت مقاطع فيديو سربت اشتباكا بين اللاعبين ومسؤولي الفريقين، وقد أرجعت صحيفة “ليكيب” الفرنسية الأمر، إلى استفزازات مصرية للاعبين المغاربة، الذي كانوا متأثرين بخسارتهم ومغادرتهم المنافسة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com