خامنئي يعطي اشارة الدعم للحرس الثوري مع عودة خطاب شطب اسرائيل من الخارطة

خامنئي يعطي اشارة الدعم للحرس الثوري مع عودة خطاب شطب اسرائيل من الخارطة

آخر تحديث : الخميس 18 مارس 2021 - 12:33 صباحًا

طهران – قريش : 

وجه المرشد الاعلى للثورة الايرانية علي خامنئي، رسالة دعم مباشر الى الحرس الثوري الايراني ،دعاهم فيها إلى مواصلة مهامهم بقوة.

ووردت الرسالة التي نقلتها وكالة تسنيم المقربة من الحرس الثوري في مناسبة ولادة الإمام الحسين (عليه السلام) ويوم حرس الثورة الإسلامية، وتسلمها قائد الحرس اللواء حسين سلامي.

وأبلغ خامنئي فيها تحياته لجميع أفراد حرس الثورة، داعياً لهم بالنجاح ومواصلة نشاطاتهم بقوة وفاعلية.

 وسبقه بيوم رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية اللواء محمد باقري،، أنه تم توفير القدرات لتدمير اسرائيل  وشطبها من الجغرافية السياسية للمنطقة.

ولمناسبة يوم حرس الثورة، قدم اللواء باقري، التهاني إلى القائد العام لحرس الثورة الإسلامية اللواء حسين سلامي ولكافة قادة ومدراء حرس الثورة الإسلامية.

وقال، إن ميادين مهام حرس الثورة وأنجازات قواته، تشهد على أن قوة الجمهورية الإسلامية الإيرانية اليوم قوة ذات مصداقية، مؤكدا ان إيران لديها حاليا القوة على الهجوم والقوة على الصمود والمقاومة، أي بامكانها مهاجمة مراكز التهديد وقواعد العدو في اليوم الموعود بأي حجم و شدة.

واضاف: عندما يتم توقيف سفينة الجيش الملكي البريطاني – الإمبراطورية القوية التي حكمت العالم لمئات السنين، أو يتم إسقاط طائرة التجسس الاستراتيجية المسيرة للنظام الإرهابي الأمريكي فوق المياه الإقليمية بضربة واحدة فقط وكذلك عندما يخاف الأعداء الإقليميون وخارج المنطقة من اتساع قوة إيران في غرب آسيا وساحل البحر المتوسط وقبل الدخول في الخطوة الثانية للثورة، توفرت قدرات تدمير الكيان الصهيوني وشطب الكيان الزائف وقاتل الأطفال من الجغرافيا السياسية للمنطقة، يمكن أن يكشف ان كل ذلك حقيقة سطر عبر إرادة وإيمان حرس الثورة باسم إيران والإيرانيين.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com