تصريحات مسيئة ومخالفات تتسبب بغرامات مالية على لاعبي وأندية الإمارات

تصريحات مسيئة ومخالفات تتسبب بغرامات مالية على لاعبي وأندية الإمارات

آخر تحديث : الخميس 25 فبراير 2021 - 5:08 مساءً

قريش:

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الإماراتي، في اجتماعها عبر نظام الاتصال المرئي ، برئاسة المستشار سعيد الحوطي، توجيه لفت النظر لنادي النصر، لتأخر نزول لاعبيه لأرض الملعب لمدة 3 دقائق قبل الشوط الثاني أمام الشارقة، في نصف نهائي كأس رئيس الإمارات.

وفرضت اللجنة، غرامة مالية على النصر قدرها 9 آلاف درهم، لحصول لاعبيه على 6 بطاقات أمام الشارقة، والتي حسمها النصر لصالحه (3-0)، وتأهل إلى نهائي الكأس.

ونظرت اللجنة في الإحالة المقدمة من لجنة الحكام، والمتعلقة بالتصريحات الإعلامية التي أدلى بها، أحمد الجابري، عضو مجلس إدارة شركة بني ياس.

ووجهت اللجنة، عقوبة لفت النظر، وغرامة مالية قدرها 25 ألف درهم لتصريحاته وتغريداته المسيئة للجنة الحكام ولحكم مباراة بني ياس وشباب الأهلي، والتي حسمها الأخير (1-0)، ليلتقي مع النصر في النهائي.

كما اطلعت اللجنة على تقرير حكم مباراة الوصل ضد اتحاد كلباء بدوري الخليج العربي، وقررت اللجنة الاكتفاء بعقوبة الطرد لمدير فريق اتحاد كلباء، موسى محمد عبد الرحمن.

وقررت اللجنة، إيقاف علي حسن لاعب اتحاد كلباء، مباراتين، وتغريمه 30 ألف درهم للتلفظ على الحكم، وفرضت غرامة على الشارقة قدرها 30 ألف درهم لحصول لاعبيه على 6 بطاقات في مباراة واحدة.

وغرمت نادي الوصل، 35 ألف درهم، لحصول لاعبيه على 7 بطاقات في مباراة واحدة، وذلك في دوري الخليج العربي تحت 21 عامًا.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com