الغاء  احتفالات قطرية وبحرينية تضامناً مع  مصاب الكويت واستمرار فعاليات الترفيه في السعودية

الغاء احتفالات قطرية وبحرينية تضامناً مع مصاب الكويت واستمرار فعاليات الترفيه في السعودية

آخر تحديث : الأحد 17 ديسمبر 2023 - 8:17 مساءً

الكويت- قريش

ابدت البلدان الخليجية تضامنها في الحزن مع الكويت التي فقدت اميرها الشيخ نواف الاحمد امس ، وكان امير قطر اول الزعماء الخليجيين وصولا الى الكويت للتعزية ، وقدم الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ، إلى الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، التعازي في وفاة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وذلك في مدينة الكويت اليوم.

وقالت السعودية في بيان ملكي ، بناءً على توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، غادر الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء، اليوم (الأحد)، إلى دولة الكويت لتقديم واجب العزاء والمواساة في وفاة أمير دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

والغت قطر والبحرين احتفالات وفعاليات عدة فيما استكرت حفلات هيئة الترفيه في الرياض بحضور مجموعة من الفنانات اللبنانيات تتصدرهن اليسا .

وقال مصدر في الهيئة ان التعاقدات مع الفنانين العرب الذين وصلوا للبلاد قبيل وفاة امير الكويت لا يمكن الغاؤها.

قررت قطر للسياحة، في تعميم أصدرته للمنشآت السياحية والفندقية، إلغاء المظاهر الاحتفالية أو الترفيهية خلال أيام الحداد المعلنة في دولة قطر، حداداً على وفاة أمير الكويت الراحل الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

وقالت قطر للسياحة، في تعميمها الصادر أمس السبت، إن موظفيها بالتنسيق مع موظفي الجهات المختصة سيتولون مهمة الرقابة والتفتيش الدوري على المنشآت الفندقية للتأكد من التزامها بالتعليمات.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com