الموالون للحرس الايراني يروجّون لساعة الكاظمي ويتغاضون عن ساعات الحليف الجديد

الموالون للحرس الايراني يروجّون لساعة الكاظمي ويتغاضون عن ساعات الحليف الجديد

آخر تحديث : الإثنين 20 يونيو 2022 - 12:53 صباحًا

بغداد- ابو زينب المحمداوي

منذ يومين، يروج الاطار التنسيقي للقوى الشيعية في العراق الموالية للحرس الثوري الايراني دعاية مضادة من أجل ازاحة مصطفى الكاظمي رئيس الحكومة الحالية عن منصبه ، وهو الذي تركه مقتدى الصدر زعيم التيار وحيدا وانسحب من العملية السياسية قاضيا على آماله في التجديد .

وبدأت الحملة على الكاظمي ، من اجل جعل العراقيين ينفرون منه، بالرغم من انه سار على موجة احزاب الاطار في الواقع العملي في حين كان قريبا من الصدر في الاتفاقات الخاصة التي انتهت الى المجهول.

وتقول مواقع الدعاية الموالية لايران في الاعلام العراقي الممول من المليشيات ان الكاظمي يرتدي ساعة يفوق ثمنها ثمانية وثلاثين الف دولار بما يكفي من اعالة عائلة شهيد ، في حين يظهر الحليف الجديد للاطار ، محمد الحلبوسي رئيس مجلس النواب بعدة ساعات من نوع رولكس في مناسبات عدة يفوق ثمن الواحدة مائة وستين الف دولار امريكي ، من دون ان يكون مادة للاستهداف .

وقارن اعلام الاطار الموالي لايران بين ساعة الكاظمي وساعة ارتداها مرارا الرئيس الراحل صدام حسين ، وقالوا ان الساعتين من نوع باتك فيليبو السويسرية الفاخرة ، في حين قال ضياء خيون نائب محافظ البنك المركزي العراقي ان الخزانة في البنك كانت تتوافر على ساعة رولكس لصدام حسين مكتوب عليها انها صنعت خصيصا لصدام .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com