ما  هي ثروة ياسمين صبري بعد طلاقها من ابي هشيمة؟

ما هي ثروة ياسمين صبري بعد طلاقها من ابي هشيمة؟

آخر تحديث : الإثنين 9 مايو 2022 - 8:33 مساءً

قريش

قال ناشطون مصريون في مواقع التواصل ان الفنانة ياسمين صبري استنفدت امكاناتها في انجاح الازواج كما استنفدت الشيء نفسه مع التمثيل الذي وردت اليه من باب الاعلانات التجارية .

  فيما اكدت وسائل إعلام مصرية خبر انفصال رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة عن الفنانة ياسمين صبري، في أجواء وُصفت بأنها «هادئة».

وقدرت تقارير الثروة التي جمعتها ياسمين من زواجها بسبعة ملايين دولار، الامر الذي جرى وصفه بالصفقة الناجحة لممثلة مبتدئة

لكن ابو هشيمة اصدر منشورا نفى به ذلك وقال ان صبري تنازلت عن كل حقوقها من اجل الطلاق ، الامر الذي اثار ريبة كبيرة عن سبب التضحية بكل شيء في سبيل الخلاص من هذا الزواج .

وكانت هيفاء وهبي قد جربت حظها من الزواج من ابو هشيمة وانفصلت بهدوء ، فيما تبدو اجواء الصفقات بادية على المشهد .

وأثار الخبر الذي لم يعلن عنه أبو هشيمة أو صبري رسمياً، اهتمام وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، التي ضجت بالتعليقات المتباينة حول الواقعة.

واحتفل أبو هشيمة، بعقد قرانه على ياسمين، في أبريل (نيسان) من عام 2020، في أجواء أسرية بحضور أفراد العائلتين في بداية تفشي وباء «كورونا».

و وكان ابو هشيمة وصبري في شهر أبريل (نيسان) من العام الماضي، احتفلا بمرور عام على زواجهما، ونشرت ياسمين صبري صورهما عبر حسابها الخاص بموقع «تويتر»، وعلقت: «أول عام سعيد يا حبيبي».

واستعرضت هداياها الثمينة

و ياسمين صبري أكدت بنفسها خبر الانفصال، قائلة في تصريحات صحافية: «كل شيء قسمة ونصيب، والحمد لله الانفصال تم في هدوء، وأكن لأبو هشيمة كل الاحترام»، وحذف الثنائي صورهما التي تجمعهما من حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com