أول زعيمين عربيين يهنئان ملك السعودية وولي عهده

أول زعيمين عربيين يهنئان ملك السعودية وولي عهده

آخر تحديث : الإثنين 19 يوليو 2021 - 12:41 مساءً

الرياض – قريش

تلقى ملك السعودية وولي عهده اولى التهاني لمناسبة عيد الاضحى المبارك من اول زعيمين عربيين عبر مكالمات هاتفية من امير قطر وسلطان عُمان. وقالت وسائل اعلام سعودية رسمية انه

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اتصالًا هاتفيًا، «الأحد» من الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، هنأه فيه بقرب حلول عيد الأضحى المبارك.

وقد بادله خادم الحرمين الشريفين التهنئة بهذه المناسبة، سائلاً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على البلدين والشعبين الشقيقين والأمة الإسلامية بالخير والنماء.

وفي سياق متصل، تلقى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اتصالاً هاتفيًا، «الأحد» من الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، هنأه فيه لمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وقد بادله ولي العهد التهنئة بهذه المناسبة السعيدة، سائلاً الله – عز وجل – أن يُعيد هذه المناسبة على البلدين والشعبين الشقيقين والأمة الإسلامية باليمن والبركات.

كما تلقى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اتصالاً هاتفياً، «الأحد» من السلطان هيثم بن طارق، سلطان عُمان.

وعبر سلطان عُمان خلال الاتصال، عن الشكر والتقدير لسمو ولي العهد على ما وجده من حفاوة وحسن استقبال خلال زيارته للمملكة، مقدماً التهنئة لسموه بقرب حلول عيد الأضحى المبارك.

فيما قدم ولي العهد الشكر لسلطان عُمان على مشاعره الأخوية النبيلة، معبرًا عن التهنئة له بحلول عيد الأضحى المبارك، سائلاً الله أن يعيد هذه المناسبة على البلدين والشعبين الشقيقين بمزيد من التطور والنماء.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com