شطب قطر والبحرين والامارات من قائمة السفر الحمراء البريطانية

شطب قطر والبحرين والامارات من قائمة السفر الحمراء البريطانية

آخر تحديث : الخميس 5 أغسطس 2021 - 2:42 مساءً

لندن- قريش :

عدلت بريطانيا اليوم الخميس اجراءاتها المتشددة ضد فيروس كورونا الخاصة بالسفر والتنقل ، واكدت انها ستلغي قيود الحجر الصحي التي كانت قد فرضتها على المسافرين الوافدين من فرنسا ،كما سيتم منذ يوم الاحد المقبل ، رفع الهند والبحرين وقطر والإمارات من القائمة الحمراء التي تتطلب حجزا فندقيا مكلفا لمدة 10 أيام عند الوصول الى البرتقالية.

والتغيير الذي سيدخل حيز التنفيذ الأحد المقبل عند الساعة الثالثة بتوقيت غرينتش يضع فرنسا مجددا على اللائحة البرتقالية بحسب نظام التصنيف البريطاني. 

وسمحت الحكومة البريطانية الشهر الماضي للمسافرين القادمين من الولايات المتحدة والاتحاد الاوروبي ما عدا فرنسا الذين تلقوا اللقاح بدخول بريطانيا دون الحاجة للخضوع لحجر صحي لمدة عشرة ايام عند الوصول.

فرنسا التي غضبت من اجراءات لندن ضدها فقط مؤخرا ، تعود لتنضم الآن الى عشرات الدول الأخرى المدرجة على القائمة البرتقالية التي تتطلب من المسافرين فقط إجراء اختبار كوفيد عند الوصول الى بريطانيا ومغادرتها.

وتشمل القرارات الأخرى التي تتم مراجعتها كل ثلاثة أسابيع إدراج النمسا والمانيا وسلوفينيا وسلوفاكيا ولاتفيا ورومانيا والنروج على القائمة الخضراء.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com