هروب أسرة ملكة جمال العراق بعد صورتها مع الملكة الاسرائيلية والمليشيات الشيعية تتوعد

هروب أسرة ملكة جمال العراق بعد صورتها مع الملكة الاسرائيلية والمليشيات الشيعية تتوعد

هروب أسرة ملكة جمال العراق بعد صورتها مع الملكة الاسرائيلية والمليشيات الشيعية تتوعد

: بغدادبيروتقريش

 تعرضت أسرة سارة العيدان ملكة جمال العراق التي أثارت جدلا بعد صورتها مع ملكة جمال إسرائيل لمضايقات تنذر بالخطر، فاختفت من العراق إلى حيث تقيم ابنتها بالولايات المتحدة. وهددت مليشيات شيعية في بغداد الاسرة وتوعدت بالقصاص من ملكة الجمال نفسها .

 كانت صورة سارة قد انتشرت منذ 16 نوفمبر الماضي،  وهي صورة التقطتها مع ملكة جمال إسرائيل Adar Gandelsman  ونشرتها في صفحتها بموقع “أنستجرام” فضلا عن ارتدائها البكيني خلال مسابقة ملكة جمال الكون الذي عدته المليشيات المدعومة من ايزران تحديا للقيم الاسلامية .

سارة عيدان

 أدار غاندلسمان ملكة جمال إسرائل قالت لموقع قناة Hadashot News التلفزيونية الإسرائيلية إنها على تواصل مع نظيرتها العراقية، منذ اشتراكهما بالمسابقة الدولية في لاس فيجاس.

 نقلت ملكة جمال إسرائيل للموقع أيضا، ما قالته صديقتها العراقية، من أنها “غير نادمة وآسفة على نشرها للصورة بصفحتها وقالت إنها “فعلت ذلك لتقول لمن يراها بأنه من الممكن العيش بسلام” لذلك حافظت على الصورة للآن في حسابها بالموقع.

 سارة العيدان ولدت في عام 1990 ببغداد، وهي من مدينة “الحلة” بمحافظة “بابل” في الوسط العراقي، وهي عازفة ومطربة وكاتبة أغانٍ، حاصلة على شهاد بفنون الأداء. كما المعروف عنها أيضاً أنها بعد عملها في 2009 مع قوات التحالف ببغداد، سافرت إلى الولايات المتحدة، حيث فازت في 2016 بمسابقة ملكة جمال العراق التي أقيمت بولاية “ميشيغان” ثم اختاروها ملكة جمال الكون- العراق “بعد تجريد فيان السليماني من اللقب، لمخالفتها قواعد المسابقة”، بعد اكتشاف المنظمين أنها متزوجة.

 وكانت مشاركتها بمسابقة ملكة جمال الكون هذا العام بعد غياب عراقي عن المسابقة طال 45 سنة، أي بعد مشاركة وجدان سليمان في 1972 بالمسابقة التي جرت في بويرتو ريكو.

 أما الملكة الإسرائيلية، فعمرها 20 وهي من “عسقلان” وكانت من مجندات الجيش حتى مايو الماضي، وتحظى صفحتها على انستجرام بـ15 ألفاً متابع.

Comments are closed.