حزب الاستقلال ينزع لترسيخ تأطير الشباب بعد حافز الاستقبال الملكي

حزب الاستقلال ينزع لترسيخ تأطير الشباب بعد حافز الاستقبال الملكي

حزب الاستقلال ينزع لترسيخ تأطير الشباب بعد حافز الاستقبال الملكي

الرباط – قريش :

 يتطلع حزب الاستقلال المغربي الى اختراق قمة التنافس الحزبي انطلاقا من واجبات جديدة تتعلق برص صفوف قواعد الحزب وانصاره  بعد الاستقبال الملكي الذي حظي به امينه العام نزار بركة امس . ، بحسب قيادي في الحزب .

وكان الملك محمد السادس استقبل  الخميس بالقصر الملكي بالرباط، نزار بركة، الأمين العام الجديد لحزب الاستقلال، وذلك كما جرت العادة أن يستقبل الملك الأمناء العامين الجدد للأحزاب.

وبهذه المناسبة، نوه العاهل المغربي بالخصال الحميدة التي يتحلى بها نزار بركة وبتفانيه وإخلاصه في القيام بمختلف المهام التي أسندت إليه.

وأكد بركة، اليوم الخميس، أن الاستقبال الذي خصه به لملك محمد السادس، عقب انتخابه أمينا عاما للحزب، يعد محفزا على الانخراط في الإصلاحات الكبرى التي يقودها الملك.

وقال بركة ، في تصريح للصحافة لهذه المناسبة، إن هذا الاستقبال “محفز على الانخراط في الإصلاحات الكبرى التي يقودها جلالة الملك”، كما أنه تشجيع على “تقديم الحلول والبدائل الكفيلة بتحسين ظروف عيش المواطنين والمواطنات وحل الإشكاليات المطروحة على بلادنا”.

وعبر بركة، باسمه ونيابة عن كافة الاستقلاليين والاستقلاليات، عن “عظيم الفخر والاعتزاز بالاستقبال الملكي”، مضيفا أنه “يدعونا أيضا إلى مواصلة مسلسل تأطير المواطنات والمواطنين، لاسيما الشباب”.

Leave a Comment