علي عبد الله صالح من ميدان السبعين : سنقدم عشرات الآلاف الى الجبهات لمواجهة العدوان

علي عبد الله صالح من ميدان السبعين : سنقدم عشرات الآلاف الى الجبهات لمواجهة العدوان

علي عبد الله صالح من ميدان السبعين : سنقدم عشرات الآلاف الى الجبهات لمواجهة العدوان

صنعاءقريش :

ألقى الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح كلمة مقتضبة  اليوم الخميس أمام أنصاره المحتشدين في ميدان السبعين بالعاصمة اليمنية  صنعاء، لمناسبة ذكرى تأسيس حزب المؤتمر الشعبي العام. وسط اجراءات حماية مشددة وحاولت طائرات التحالف التي حلقت بعلو منخفض فوق صنعاء منذ الفجر التأثير المعنوي على تدفق الحشود المهولة من اليمنيين نحو ميدان الاحتفال .ة .

وهدد الرئيس السابق (دول العدوان ) بارسال جيوش من أنصار حزبه من اليوم الى كل الجبهات.

وقال صالح في كلمة له اليوم في مهرجان السبعين : “‏قدمنا شباب متطوعين من المؤتمر للجبهات ‏ ‏لكن من الان لن نقدم الالاف فقط بل عشرات الالاف من قوات الجيش للجبهات”

وأكد أن على حكومة صنعاء توفير العتاد والرواتب وهو سيقوم بتوفير المقاتلين من أبناء الجيش الّذين عادوا إلى منازلهم على حد قوله

24-08-17-569109949

يمنية من انصار صالح

وأشاد صالح بمقاتلي الحوثي وتضحياتهم ،وحيا أنصار حزبه الذي قال انهم أتو من كل المحافظات للاحتفال بذكرى تأسيس المؤتمر .
وكانت انباء غير مؤكدة  قد نقلتها مواقع محلية عن محاولة فاشلة لضرب موكب صالح ،حيث
نقل ” اخبار الساعة ”  اليمني عن مصادر لم يسمها ان مسلحين تابعين لجماعة الحوثي، كانوا يترقبون لحظة خروج صالح من منزله، من البوابة الجنوبية بجوار مركز سام مول، واثناء لمحهم لأحد المواكب يخرج من منزله حاولوا التموضع خلف محطة المحروقات، إلا ان الحرس الخاص تنبه لهم، فاشتبك معهم بقوة. وقالت المصادر ان مسلحي جماعة الحوثي هربوا ودخلوا إلى المنازل المقابلة لمنزل صالح، ووقعت الاشتباكات لما يزيد عن ربع ساعة، قبل ان تتدخل طقوم اخرى تابعة لجماعة الحوثي لتهدئة الوضع وسحب الحوثيين بعد تطويق الحرس الخاص التابع للزعيم صالح للمنطقة بالكامل. واوضحت المصادر  ان العميد طارق صالح وصل لمكان الحدث.. برفقة موكبه، للإطلاع على استعدادات الحراسة الخاصة للزعيم. وهناك من قال ان المسلحين كانوا من عناصر مندسة يعملون لصالح السعودية .

Comments are closed.