هل يعمل المالكي بآخر نصائح هادي العامري .. والى متى يظل متردداً ؟

هل يعمل المالكي بآخر نصائح هادي العامري .. والى متى يظل متردداً ؟

هل يعمل المالكي بآخر نصائح هادي العامري .. والى متى يظل متردداً ؟

بغدادقريش -ابو زينب المحمداوي :

افاد مصدر في التحالف الوطني بأن هادي العامري  قائد الحشد الشعبي  وزعيم مليشيا بدر ، بحث مع نوري المالكي اجراء زيارة ميدانية لقاطع عمليات نينوى في ج بهة قطعات الحشد الشعبي ، في محاولة مهمة لاستعادة ما ضاع من المالكي بعد احتلال داعش الموصل في عهده . وقال المصدر ان من الصعب ان يقوم المالكي بزيارة لقطعات الجيش لاسباب امنية لكنه يتفهم امكانية قيامه بزيارة لوحدات الحشد الشعبي . واوضح المصدر ان المالكي لا يزال مترددا في ذلك بالرغم من النصيحة التي قدمها له الملكي وهما يبحثان امكانات التحالف بينهما في الانتخابات المقبلة  ولفت المصدر الى ان المالكي كان يرير اخذ موافقة العامري لاطلاق يده في التفاهم مع المليشيات للانضمام الى كتلته الانتخابية المقبلة . في حين ان مكتب المالكي قال  انه
بحث بوصفه نائبا لرئيس الجمهورية اليوم الخميس، مع الامين العام لمنظمة بدر، هادي العامري، تطورات الاوضاع الامنية والسياسية وسبل دعم الحشد الشعبي والقوات الامنية.
وذكر بيان للمكتب الإعلامي للمالكي اليومأن “المالكي استقبل بمكتبه الرسمي اليوم الامين العام لمنظمة بدر هادي العامري”.
وأضاف أنه “جرى خلال اللقاء بحث تطورات الاوضاع الامنية والسياسية وسبل دعم الحشد الشعبي والقوات الامنية لتحقيق المزيد من الانتصارات”.
وتابع البيان “كما تم مناقشة الاستعدادات والتحضيرات الجارية لانطلاق الصفحة السادسة من عمليات غرب الموصل”.
ونوه الى أن المالكي “أكد أهمية دعم الحشد الشعبي والقوات الأمنية، وضرورة اتخاذ افضل الاستعدادات لتوفير المساعدات الانسانية اللازمة للنازحين في مناطق القتال ضد العصابات الارهابية، فضلا عن مضاعفة وتطوير الجهود لضمان حماية المواطنين في كافة انحاء البلاد”.

Comments are closed.