(بالفيديو) أول ظهور لحفيدة صدام حسين .. رواية أخرى لما حدث في العراق

(بالفيديو) أول ظهور لحفيدة صدام حسين .. رواية أخرى لما حدث في العراق

(بالفيديو) أول ظهور لحفيدة صدام حسين .. رواية أخرى لما حدث  في العراق

عمانقريش

بالتزامن مع الذكرى السنوية العاشرة لإعدام الرئيس العراقي الاسبق صدام حسين بعد الإطاحة بنظام حكمه إثر احتلال العراق من قبل الولايات المتحدة

بثت حفيدة اصدام حسين مقطعا مصورا على موقع “يوتيوب”، قالت فيه إنها ستظهر قريبا للحديث عن جدها ورواية تفاصيل عن حياة عائلتها.
وهو اول ظهور اعلامي من نوعه للجيل الثاني من عائلة صدام حسين التي فني الرجال فيها باستثناء الاحفاد
ونشرت “حرير”، ابنة الراحل حسين كامل ورغد صدام حسين، المقطع على صفحتها بموقع “فيسبوك” يتضمن مقطعا صوتيا لصدام حسين وصورة تمسكها بيدها لوالدها مع جدها.
يشار إلى أن والد حرير حسين كامل حسن كان  عريفا في الجيش رقاه صدام حسين الى رتبة فريق اول ركن وجعله وزيرا للدفاع  ووزيرا للتصنيع العسكري  لكن فراره إلى الأردن عام 1995 و تسريبه اسرار البرنامج التسليحي العراقي الى المخابرات الامريكية التي حققت معه في الاردن  وطلبه اللجوء السياسي في عمان أثار غضب صدام عليه، ورغم قرار العفو الذي أصدره بحقه عام 1996 والذي عاد على أثره إلى بغداد، إلا أنه قام بتصفيته على يد من أسماهم عشيرته وأسميت حينها “صولة غسل العار العشائري ”.

وتقيم حرير مع أخوتها ووالدتها وخالتها في العاصمة الأردنية منذ احتلال العراق، وتتجنب والدتها رغد التصريح الإعلامي ولم تظهر في وسائل الإعلام منذ سقوط بغداد سوى مرات قليلة.
ماذا ستروي حفيدة صدام وهل تمتلك اسرارا واي القنوات ستبث احاديثها ، ذلك هو السؤال .

اضغط على الرابط ادناه للمشاهدة

 

حفيدة صدام حسين في أول ظهور اعلامي

اسرار حفيدة صدام حسين كما لم يروها أحد

 

Leave a Comment